14/04/2024
شريط الاخبار

الأنواء الجوية تعلن حالة الطقس في البلاد الأيام المقبلة

1605171360786

23 نيوز

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته 23 نيوز أن “غداً الأحد سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسيكون غائماً جزئياً في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد”.
وأضاف أن “يوم الاثنين، الطقس فيه سيكون غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.
وأشار إلى أن “الثلاثاء القادم، الطقس فيه سيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار رعدية في المنطقة الشمالية، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد”.
وأوضح أن “طقس يوم الأربعاء المتوقع في جميع مناطق البلاد، سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية في أماكن متعددة منها، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *